alanouz

alanouz

طب الاعشاب والطب البديل خبة نضعها بين يديك لله ولرسولة الكريم
 
الرئيسيةطب الاعشاب والطمكتبة الصورالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» قوة الشخصية
الإثنين مايو 04, 2009 8:43 pm من طرف moayadr

» هل تسمحون لي ؟ لنزار قباني
الأحد أبريل 26, 2009 9:55 pm من طرف moayadr

» معلومات عن القيلولة
الأحد أبريل 26, 2009 9:53 pm من طرف moayadr

» كل ما تحتاجة من عطارة وعطور واعشاب
السبت أبريل 25, 2009 3:09 pm من طرف العنوز حسين

» الاعشاب
السبت أبريل 25, 2009 3:05 pm من طرف العنوز حسين

» ما هو السبيل للوقاية من إلتهابات الكبدبالاعشاب
السبت أبريل 25, 2009 2:56 pm من طرف العنوز حسين

» أمراض الكبد
السبت أبريل 25, 2009 2:52 pm من طرف العنوز حسين

» شوف اي سرير تستحق النوم علية
الجمعة أبريل 24, 2009 1:32 pm من طرف العنوز حسين

» إذا شغل العربي مخه أبعد عنه
الجمعة أبريل 24, 2009 11:56 am من طرف العنوز حسين

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
pubarab
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 خدعوك فقالوا : ان الجنس هو مسألة الرجل التامة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العنوز حسين
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: خدعوك فقالوا : ان الجنس هو مسألة الرجل التامة   الأحد مارس 29, 2009 2:53 pm

خدعوك فقالوا : ان الجنس هو مسألة الرجل التامة


هناك من النساء من ينتقدن الرجال لأنهم اكثر أنانية ... وانهم لا يبذلون المطلوب الأعداد المرأة للجماع وذلك لعدم وجود فترة مداعبة كافية ويقلن ان الرجال أكثر تسرعا وانهم يردن الجماع وليس الحب ان الناس هن ضحايا الأسطورة القائلة : ان الجنس مسئولية الرجال التامة..
وان المرأة التى تظهر رغبتها للزواج غير طبيعية وهناك من النساء من يربطن الجنس مع الخطيئة مما يجعله مصحوبا بكثير من القلق والسلبية في الأداء .

ان الإثارة تنبع من مصادر نفسية وفسيولوجية وتبدأ عادة بالكلام والإيماءات غير المباشرة ومع مضى الوقت فان الزوجين يكون بينهما لغة خاصة في العلاقة الزوجية ان الرغبة في المرأة تكون في نفس القوة عند الرجل ولكن رد الفعل هو المختلف ان المرأة تكيفت نفسيا على مدى أجيال أن تثبط من نشاطها الجنسي ان لم تنكره كلية وقد يكون هذا هو السبب والاعتقاد الشائع في أن المرأة أقل إثارة من الرجل صحيح ان هناك فروق جوهرية للإثارة الجنسية من رد فعل الرجل والمرأة ان الفرق يوجد حتى بين رجل أخر وبين أمراه وأخرى.

ان النساء يقررن بأن الرجال أقل اهتمام بأن تصل المرأة آلي مرحلة الإشباع الجنسي وانهم غير رومانسيين وغير خياليين ولذا المثل الفرنسي يقول ( ليس هناك أمراه باردة جنسيا ولكن رجالا غير بارعين ).

ومن جهة أخرى تخطأ المرأة عندما تعتقد ان زوجها يعرف كل احتياجاتها الجنسية وانها ليست في حاجة آلي ان تجبره عن أى شىء يسعدها جنسيا حقا ان كل رجل يريد ان يسعد زوجته ولكن من أين له ان يتوقع ما تفضله زوجته أثناء الجماع .

قد يكون هناك بعض الآمر التى تزيد الإثارة بين الزوجين :

الروائح العطرية الملابس نظافة البدن وجاذبيته .. وبالطبع لا يمكن ان نتوقع الكثير من زوجة منهكة في البيت والمطبخ ومسئولية الأبناء وقد تكون تعمل أيضا خارج المنزل.

- همس المحبين مطلوب أثناء الجماع وأسلوب الأداء الجنسي هو من الأمور الشخصية وطبعا يجب ا يكون هناك وسائل اتصال بين الطرفين - المداعبة شرط أساسي للجماع في دراسة عن حدوث هزة
الجماع للمرأة أثناء الجماع وجد انه اذا كانت المداعبة تستغرق من دقيقة آلي عشر دقائق 40% من الزوجات تكون على وشك القذف أم 50 % يحدث لهن ذلك إذا امتد آلي 15 – 20 دقيقة.

- ام عن طول فترة الجماع فانه اذا استمر دقيقة واحدة فان 25% من الزوجات يصلن لهزة الجماع او تكون على وشك , واذا استمر أكثر من دقيقة فان 50 % يصلن آلي هزة الجماع , واذا استمرت أكثر من 5 دقائق فأن 65 % ......... وتقريبا كل النساء يصلن آلي هزة الجماع اذا استمر الجماع أكثر من ربع ساعة .

- من الأمور الهامة بين الزوجين هو حدوث التجديد في عملية الجماع واعطاء الجهد لأحداث هذا التجديد وهو الذى يعطى الحيوية للحياة الزوجية

- من الخطأ ان يكون الجماع في نهاية اليوم بعد انتهاء العمل وانتهاء التلفزيون حيث يكون الزوجين متعبين لدرجة يرغبان في عمل شىء سريع حتى يستغرقا في النوم .

- قليل من الخيال يحسن العلاقة الزوجية مثل ممارسة الجنس في مكان غير متوقع في المنزل او في تغير الوضع أو الأداء او الملابس .

- على الزوجة ان تمارس نفس دور الرجل في الجماع ولا يكون الامر كله على الرجل وهى سلبية .

- ان النجاح في الجماع يعتمد اساسا على العلاقة الرعاية بين الزوجين والاهتمام حيث يشعر الشخص برغبات شريكه وهذا الاهتمام والرعاية يمتد آلي ما بعد العملية الجنسية .

- العملية الجنسية يجب الا تنتهي بالقذف لان فترة ما بعد القذف تعطى سعادة غامرة نفسيا وعاطفيا .

- ان الجنس والثقافة الجنسية جزء هام وممتع في الحياة الزوجية ولذا فعلى الزوجين عمل كل شىء ليكون مرضيا وممتعا وان هذا الجماع يصبح أمرا مزعجا حقا اذا لم يصل الطرفين آلي الرضاء الكامل ويكون هو المتعة والبهجة اذا نجحا في الوصول أليه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خدعوك فقالوا : ان الجنس هو مسألة الرجل التامة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alanouz :: جمالك سيدتي :: دواء الضعف عند الانسان-
انتقل الى: